Contact Info

Alger, algerie , algeria

+213 782821144

contact@autodznews.com

Actualité Auto 09 déc. 2022

Peugeot Algérie revient à importer des voitures en 2023

Peugeot Algérie revient à importer des voitures en 2023

Remarque : Article ancien, la version française n'est pas disponible

 

ينتظر الكثيرون أن تقدم بيجو الجزائر Peugeot Algérie مستقبلا طلبها للحصول على الرخصة المسبقة لاستيراد المركبات الجديدة، عبر وضع ملفها الإلكتروني في المنصة الرقمية المخصصة لذلك من طرف وزارة الصناعة، وذلك لشهرة هذه العلامة بين الجزائريين.

عودة بيجو الجزائر لاستيراد السيارات الجديدة

وحسب ما نتوقعه فإن شركة بيجو الجزائر لها رغبة في وضع ملفها للحصول على الرخصة المسبقة لممارسة نشاط استيراد المركبات الجديدة.

علما أن بيجو هي علامة تجارية كبرى لشركة السيارات الفرنسية، وتعتبر ثاني أكبر شركة تصنع السيارات في أوروبا بعد فولكسفاغن. وتنتشر سياراتها في الجزائر انتشارا كبيرا، وهي معروفة كثيرا لدى المواطن الجزائري. أشهر سيارات بيجو الجزائر المتواجدة في الطرقات: 208، 308، 301، 207، لانتراك، بارتنر، بوكسر ..

دعوة الوزارة للوكلاء المحتملين

وقد اشار السيد زبدي مصطفى رئيس منظمة حماية وارشاد المستهلك APOCE اليوم في حسابه على فيسبوك؛ أن الوزارة قد دعت الوكلاء المحتملين الذين سجلوا على المنصة الإلكترونية؛ لوضع ملفاتهم الأصلية بداية من 19 ديسمبر.

وسيكون لعودة هذه العلامة إلى السوق الوطنية، الأثر البالغ على اسعار السيارات مستقبلا، لاشتداد المنافسة التي ستكون مع عدة وكلاء آخرين؛ وكذلك لأن الجزائريين متعودون على سياراتها منذ سنوات طويلة.

لكن نشير إلى أن محرك Peugeot الشهير HDI الذي يعمل بالديزل، لن يكون ضمن السيارات السياحية لبيجو الجزائر المستوردة مستقبلا، وسيبقى فقط في السيارات النفعية. لأن دفتر الشروط الجديد قد منع استيراد و تصنيع السيارات السياحية التي تعمل بالديزل (المازوت).

 

 

 


Partager sur les réseaux sociaux :

Articles similaires

Les modèles automobiles les plus récents et disponibles sur le marché actuel, offrant des innovations et des performances de pointe.