Contact Info

Alger, algerie , algeria

+213 782821144

contact@autodznews.com

Auto Reviews 11 déc. 2022

Voiture TIGGO 8 PRO MAX... luxe et technologie

Voiture TIGGO 8 PRO MAX... luxe et technologie

Remarque : Article ancien, la version française n'est pas disponible

 

كألمع منتج من شيري؛ تخلق سيارة TIGGO 8 PRO MAX مقصورة طيران برية فاخرة، على مستوى رائد بقوة القيادة لمحرك 2.0T 4WD ، ونظام رباعي الدفع للتحكم فيجميع سيناريوهات الطرق، ومساحة كبيرة ومريحة من مقاعد 5+2 منمقة بتكنولوجيا فاخرة. يمكن مقارنة TIGGO 8 PRO MAX الشاملة بالسيارات الفاخرة من حيث التكوين الذكي وأداء الطاقة، ويمكنها من حيث تصميمها خلق جو سفر كامل المشهد للركاب.

محرك TIGGO 8 PRO MAX

تم تجهيز TIGGO 8 PRO MAX بمحرك 2.0T GDI ، والذي حاز على لقب “أفضل عشرة محركات في الصين”. على أساس التقنيات الرائدة مثل نظام الاحتراق “i-HEC” من الجيل الثاني، ونظام طاقة الاستجابة الفائقة، والجيل الجديد من نظام الإدارة الحرارية الذكي، وتقنية تقليل الاحتكاك متكاملة الأبعاد.

يمكن للمحرك تحقيق أقصى طاقة 187 كيلوواط وعزم دوران يبلغ 390 نيوتن متر ، مع أداء تسارعي من 0-100 كم في 7.3 ثانية. لقد تجاوز أداء البيانات هذا أداء العديد من محركات V6 المشتركة ذات السحب الطبيعي، بل ويمكن مقارنتها بمحركات 2.0T للعلامات التجارية الفاخرة.

علاوة على ذلك، مع استهلاك الوقود المنخفض الذي يبلغ 7 لترات لكل 100 كيلومتر، توفر TIGGO 8 PRO MAX الراحة والاطمئنان للعملاء عندما ترتفع اسعار الوقود.

سيناريوهات مختلفة للقيادة في جميع الظروف

تم تجهيز TIGGO 8 PRO MAX بجيل جديد من نظام الدفع الرباعي الذكي الذي يتم التحكم فيه إلكترونيا، وهو نظام الدفع الرباعي للتحكم الذكي في جميع السيناريوهات من صنع شيري، والذي يوفر ستة أوضاع قيادة للاختيار بينها مثل: الاقتصادي والعادي والرياضي والموحل والصحراوي والثلج، والتي تغطي مجموعة متنوعة من سيناريوهات السفر.

إذا كنت تتنقل يوميا أو تقود على طريق جيد، فيمكنك اختيار وضع القيادة الاقتصادي، والذي يمكن أن يؤدي إلى انخفاض استهلاك الوقود والانبعاثات مع الاستمتاع براحة كبيرة. ومع ذلك ، يمكنك اختيار الوضع الرياضي عند القيادة صعودا أو التجاوز بشكل مكثف حيث يدعم TIGGO 8 PRO MAX ما يصل إلى 45٪ من زاوية بداية المنحدر، مما يجعل من السهل التعامل مع مجموعة متنوعة من ظروف الطريق.

فخامة المقصورة الداخلية

بالإضافة إلى الأداء الفائق للطاقة، فإن TIGGO 8 PRO MAX مليء أيضًا بالتكنولوجيا من حيث التكوين الذكي. فيما يتعلق بالمقصورة الداخلية ، تتبنى السيارة نمط تصميم تخطيطي أفقي جديد تمامًا، وهو بسيط وأنيق ومليء بالمزايا التكنولوجية.

تم تجهيز السيارة بثلاث شاشات، بما في ذلك شاشة العدادات LCD كاملة مقاس 12.3 بوصة، وشاشة تحكم مركزية مقاس 12.3 بوصة ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات للتحكم بالتكييف، متوفرة فقط لطرازات العلامات التجارية الفاخرة.

يمكن أن تتفاعل وتجتمع هذه الشاشات الثلاث، مما يعني أنه يمكن رؤية المعلومات أو العروض على الشاشات الثلاثمع بعضها البعض، وتجمع “الشاشة الثلاثية” الرائدة في فئتها بين التكنولوجيا والتطبيق العملي، مما يضيف الكثير من متعة القيادة إلى الرحلة.

علاوة على ذلك ، تم تزويد TIGGO 8 PRO MAX بميزة التعرف على الصوت غير متصلة بالإنترنت، والتي تسمح للسائقين والركاب بالتفاعل مباشرة مع السيارة من خلال الأوامر الصوتية دون استخدام أي أجهزة مساعدة أخرى. طالما أنك تستخدم صوتك ضمن النطاق الذي يمكن أن يتلقاها النظام داخل السيارة دون اتصال بالإنترنت، يمكنك التحكم في السيارة.

لا حاجة لإعدادات التشغيل المملة ، جملة واحدة فقط ، يمكنك إكمال ما تريد. على سبيل المثال ، تشغيل مكيف الهواء ، وفتح فتحة السقف ، وما إلى ذلك. ونظرًا لأن الاتصال بالأنترنت أو جهاز التحكم عن بُعد غير مطلوبين، يكون التفاعل الصوتي لـ TIGGO 8 PRO MAX بسيط ومباشر، مما يزيد كثيرا من شعور المستخدم بالتحكم والخبرة.

انتشار عالمي

بصفتها المنتج الرائد لشركة Chery Automobile ، يتم تصدير سلسلة TIGGO 8 إلى عدة دول منها: روسيا والبرازيل والمملكة العربية السعودية وقطر وأسواق أخرى، وقد حازت على ثقة المستخدمين العالميين.

كتحفة جديدة من “Technology Chery“، ستصبح TIGGO 8 PRO MAX بما لديها به من نقاط التميز المتمثلة في قوة الدفع الرباعي والمقصورة التكنولوجية؛ نموذجًا مشهورًا، وستوفر أيضًا تجربة سفر عالية الجودة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

 

 

 


Partager sur les réseaux sociaux :

Articles similaires

Les modèles automobiles les plus récents et disponibles sur le marché actuel, offrant des innovations et des performances de pointe.