Contact Info

Alger, algerie , algeria

+213 782821144

contact@autodznews.com

Actualité Auto 28 avr. 2023

Mahindra rentre en Algérie grâce à un nouveau concessionaire

Mahindra rentre en Algérie grâce à un nouveau concessionaire

 

Remarque : Article ancien, la version française n'est pas disponible

يبدو أن “عودة ماهيندرا للجزائر” سيكون أحد أبرز العناوين في مجال السيارات في الجزائر، فبعد اتصالنا بشركة ماهنيدرا المعروفة بصناعة سياراتها الصلبة والمخصصة للأراضي الوعرة والمدن المكتضة، أكدت الشركة لموقع autoDZnews أن جميع الظروف صارت مواتية لعودتها إلى الجزائر قريبا عبر وكيل جديد. وبباقة متنوعة من السيارات الموجهة خصيصا للطرقات الجزائرية.

عودة ماهيندرا للجزائر.. وهذه هي الطرازات

ومن الجدير بالذكر؛ أن الوكيل الجديد قد أصر على الشركة الأم بتسويق سيارتها KUV100 المعروفة بأنها سيارة شعبية عملية وذات تكلفة منخفضة؛ تناسب كثيرا جيوب أغلب المواطنين الراغبين في امتلاك سيارة مدينة صغيرة بسعر مناسب. وهي في نفس الوقت من طراز “كروس أوفر” التي تعني أنها مركبة مبنية على منصة سيارة سياحية، ولكن لها ارتفاع أكبر في الركوب مع خلوص أرضي أعلى يشبه سيارات الدفع الرباعي، مما يمكنها من التعامل مع أي تضاريس.

علما أن شركة ماهيندرا كنت قد عزمت على توقيف إنتاج هذه الطراز؛ لتتراجع في الأخير وتواصل إنتاجه خصيصا للجزائر؛ تلبية لطلب وكيلها الذي يعوّل كثيرا على نجاح سيارة KUV100 في السوق الجزائرية.

أما الطرازات التي سيستوردها وكيل ماهيندرا في الجزائر؛ فهي كالتالي:

  • ماهيندرا KUV100
  • ماهيندرا XUV300
  • ماهنيدرا Scorpio pickup
  • ماهيندرا New Scorpio-N
  • ماهيندرا Thar
 
كما تتعهد ماهيندرا بتقديم سيارات مناسبة جدا من ناحية الجودة والسعر للمواطنين الجزائريين، وذلك عبر وكيلها الجديد الذي يملك عدة موزعين في مختلف مناطق الوطن.

كما نشير إلى أنه ومع قرب عودة ماهيندرا للجزائر؛ فإنها تعمل حاليا مع وكيلها الجديد على إكمال الإجراءات القانونية من أجل بدء استيراد سياراتها إلى الجزائر في أقرب وقت ممكن، مع عودة كثير من العلامات التي تطمح هذه الأخيرة للمنافسة فيها على السوق الجزائرية بسيارات من عدة أصناف، ابتداء من سيارات المدينة، إلى السيارات العائلية الكبيرة، إلى سيارات البيكاب وسيارات الطرق الوعرة.

 


Partager sur les réseaux sociaux :

Articles similaires

Les modèles automobiles les plus récents et disponibles sur le marché actuel, offrant des innovations et des performances de pointe.